تهنئة للمعلمة خولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تهنئة للمعلمة خولة

مُساهمة  رسمي الملاحي في الأحد مايو 15, 2011 9:34 am

[URL="http://uploadpics.a2a.cc"].[/URL][URL="http://www.a2a.cc"].[/URL]
تهنئة للمعلمة خولة



مع خالص تحياتي
المعلم / رسمي الملاحي

رسمي الملاحي

المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 25/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تهنئة للمعلمة خولة

مُساهمة  فلسطينية في الأحد مايو 15, 2011 12:49 pm

شكرا" يا أستاذ رسمي بس ابني صار عمره خمس شهور ولا خلينا على المثل اللي بقول الهنا لسنة
avatar
فلسطينية

المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 08/05/2011
العمر : 36
الموقع : رفح

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى